Saturday 18 August 2012

بودرة البرونز ماوي من بوبي براون Bobbi Brown Illuminating Bronzing Powder Maui

بوبي براون ماركه مكياج لسيدة امريكيه اسمها بوبي براون تعتبر هالماركه من الماركات الجديدة نسبيا لكن اشتهرت بشكل سريع اي شي ناجح وجودته ممتازه اكيد بيشتهر .. : )
الماركه عندنا بالرياض في محلات هارفي نيكلس الخدمه اللي فيه جيدة المنتجات يمكن تتأخر ماتنزل بس غالبا تنزل احيانا اشتري منه واحيانا من برا وان شاء الله يفتحون عندنا محل كامل : ) 
قليل جدا تلقين احد شرى شي من بوبي براون وتحسف حتى المجموعات اللي تجي طقم / كت تجي جودتها ممتازه عكس كثير من الماركات باختصار لاتخافين تشترين منها بس اسألي وش يناسبك .
التدوينه بتكلم عن الومتينق برونزق باودر اول ماشريتها كانت لميتد اديشن لكن يوم شافوا نجاحها حطوها من ضمن المجموعات الدائمه .
هي بودرة برونز تعطيك قلو للوجه تقدرين تستخدمينها كحمرة/بلشر وهذا استخدامي لها غالبا احيانا اوزعها بفرشه بودره بشكل خفيف على كامل الوجه اكثر ميزه عجبتني انها تندمج على البشره بشكل سهل بما اني من عشاق المنتجات السهله اللمعه اللي فيه ناعمه تبين اضاءه بشكل عام العلبه كبيره نوعا ما يعني راح تكفيك مدة طويله قريت كثير ناس يستخدمونها ايام الشتا لان البشره تصير شهباء وباهته انا عن نفسي ماحطيت لها موسم معين احسها تنفع على طول .
سواتش:


* اتمنى تدوينتي حازت على رضاكم واستفدتوا تسعدني متابعتكم واشتراككم وتعليقاتكم :)
* للاشتراك في مدونتي اضغطي على الرابط الموجود في اليمين .

*متوفره في هارفي نيكلز الرياض سعرها ١٥٠ ريال 
* او الطلب من النت من موقع ساكس فيث افنيو http://www.saksfifthavenue.com
 

3 comments:

  1. حبيتي ابي لوك مايا اللي في ملحق بنات وايش رايك فيه يناسب البشرة الحنطيه مايله للبياض واذكري لي الادوات والخطوات ادري تعبتك بس استفدت من مدونتك كثير واطمع بالمزيد

    ReplyDelete
    Replies
    1. This comment has been removed by the author.

      Delete
  2. اللوك مره يجنن على السمرا والحنطيه العيون واضح مستخدمه درجات البني والنحاسي تقدرين تدمجين بين وود وينك وسويس تشوكلت من ماك او علبه ريفلون اللي كتبت عنها والعيون رسمه كامله بالكحل بس من فوق عريضه وزعي اضاءه ذهبيه على كامل وجهك مع بلشر خوخي الروج ممكن رشن ريد من ماك او ريلي ريد من ريفلون

    ReplyDelete