Saturday 30 May 2015

تجربتي لنوعين من سكراب الجسم ❤️

مرحبا😚 

بعد غياب طويل رجعت لمدونتي انشغلت بالانستقرام والتويتر وتركت المدونه لان مافي تجاوب فيها بس راح ارجع ادون كتوثيق للرفيوهات وبما اني اشوف مازالت المدونه تشاهد من كثيرين ❤️



اليوم بكتب عن تجربتي عن سكرب للجسم من ماركتين 

اليمين سكراب اللافندر وزيت الزيتون مكوناته طبيعيه زيت زيتون وحبوب لافندر وسكر استخدمه بعد الشاور جل ينظف بلطف ويترك نعومه تستمر يومين بدون مبالغه جميل مره وريحته هاديه ورايقه اشتريته من بوتيك ليفينق 
من اليسار سكراب ذا بريكفست سكراب من سوب اند قلوري برضو ينظف بعمق وعاده اكتفي فيه بدون شاور جل بالنسبه لريحته سويت مره كانه فطور وافل وبسكويت مب كل الناس يفضلون هالروايح عن نفسي احبها مره 😻 متوفر بصيدلية بوتس 
وهذا كل شي بتدوينه اليوم اراكم على خير 😘

8 comments:

  1. جمالك وجمال مواضيعك

    تدرين لين اللحين مدونتك بالمفضلة عندي من أكثر من سنتين وان شاء الله بتتم على طول بالمفضلة
    لأن بكل أمانه اقدر الناس اللي مثلك ♥♥♥

    الله يسسسعدك ننتظر مواضيع اكثر واكثر

    ReplyDelete
    Replies
    1. ياحبيلك رنو شكراااا مره على الدعم العنوي شجعتيني ولله ...
      مانحرم يارب من جمالك وحضورك

      Delete
  2. السلام عليكم يعطيك العافيه نوره
    انا بالنسبه لي مااستغني عن المدونات افضلها كمرجع اساسي لاي شي ابحث عنه انا اتابع اكثر من ميه مدونه مابين اجنبيه وعربيه
    واميل كثير للمواضيع اللي تطرحونها كبلوقر عربيات
    حتى لو كثرت البرامج
    فتسليتي الوحيده قراءه الممدونات حتى المواضيع القديمه ارجع اقراها
    استمري مبدعه وجميله دوماً🌹🌹

    ReplyDelete
    Replies
    1. انا كتصفح ولله استمتع بالمدونات سواء عربيه او اجنبيه ودايم الواحد يعطي اكثر وبتوسع وراحه بالتدوين اكثر من البرامج الاجتماعيه الجديده .. شكرا حبيبتي نورتي مدونتي

      Delete
  3. عوداً حميداً للمدونة نوره
    التدوين أفضل لك يكون موثق ويحفظ تعبك وبالنسبة للمتابعين يكون مرجع وسهل البحث فيه بعكس الانستقرام
    ننتظر مواضيعك الجاية ويعطيك العافية نوره

    ReplyDelete
    Replies
    1. الله يسلمك نواره كلك ذوق ..
      الانستقرام حلاته سهل وخفيف بس باذن الله ارجع للتدوين زي اول واحسن

      Delete
  4. طيب يفرقون عن مقشر الطبيعي حق البيت ولا هم افضل انا استعمل بملح اابحر والليمون

    ReplyDelete
  5. سكراب سوب ريحته سكر اسمر على محروق شوي ... تنرفز والله

    ReplyDelete