Wednesday 3 June 2015

ريفيو : فاونديشن نارس شير قلو NARS Sheer Glow

مرحبا
اليوم البوست عن فاونديشن نارس شير قلو 

نارس من الماركات المشهوره للاسف ماتنباع عندنا بالسعوديه لكن متوفره بالامارات وقريبا ان شاء الله بكل دول الخليج

فاونديشن شير قلو اشتهر بشكل فضيع بعالم الميكب بالنسبه لتغطيته متوسطه ممكن بطبقتين يصير تغطيه ثقيله سهل جدا بالتوزيع ومايتكتل معك ابدا يعطي لوك طبيعي حبيته عن تجربه شهر مشكلته علبته سيئة مره تحتاج ضغاط وانا ماشريته للاسف 💔  فالاقي صعوبه اذا جيت اخذ منه..
كثير بلوقر يقارنون بينه وبين ترو ماتش من لوريال انا افضل شير قلو على ترو ماتش لانه اخف بالتوزيع والمظهر ومع ذلك كلهم من الفاونديشنات الرائعه ..
بالنسبه للبشرات الدهنيه او المختلطه تحتاجين باودر للتثبيت وللتخفيف اللمعان اما البشره الجافه ماتحتاج ابدا وراح يعطي منظر صحي وجميل 
الحمدلله ماسبب لي حساسيه او مشاكل بالبشره واجمل شي ان صاحبات البشرات العربيه راح تلقى درجتها بسهوله بعكس اغلب الماركات اللي اغلب التون يجي على وردي :(
انصح فيه بقوه للي تبي مظهر طبيعي وغير متكلف بالميكب ❤️ 
اتمنى استفدتوا من الريفيو واراكم قريبا ❤️

4 comments:

  1. ولا مره حربته بجيبه واشوف

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
    Replies
    1. اسفة حذفته خطأ كان قصدى تعديله ... ماركة نارس خلوة و غنية عن التعريف بس انا ما بتناسبنى غير التون الوردى اللى قلتى عنه مش متوفر 😂 لانى بيييييييضاء

      Delete
    2. اسفة حذفته خطأ كان قصدى تعديله ... ماركة نارس خلوة و غنية عن التعريف بس انا ما بتناسبنى غير التون الوردى اللى قلتى عنه مش متوفر 😂 لانى بيييييييضاء

      Delete