Wednesday 26 August 2015

منتجات خلصتها ورأيي فيها 👍🏽💕



مرحبا بنات
اتوقع هاذي اول مرت اسوي هالنوع من التدوينات فكرته اعرض لكم المنتجات اللي خلصتها ورأيي فيها واذا برجع
اشتريها ولا لا .. المنتجات متنوعه بين العنايه والميكب الميكب يبي له وقت عشان تخلصينه الاغلب عنايه.
lush,ogx

- من اليمين شامبو ogx حطيت صور بالانستقرام كثير قريت مدح عنه بس بعد تجربه لما خلصت علبتين لاحظت شعري طاح بشكل غريب وماكنت مغيره شي بنظامي فاتوقع منه جميل هو وينظف وماحسيته يجفف الشعر بالعكس يعطي شعري لمعه بس ماتوقع ارجع اشتريه بسبب التساقط  متوفر في صيدليات بوتس و وايتس و ماركت الدانوب و لولو .
-شامبو big من لاش روووعه كنظافه وريحه بس يجفف بشكل خيالي راح ارجع اشتريه بس اقلل من استخدامي له نوعيته من الشامبوهات اللي تستخدم بين فتره وفترة يادوب مره مرتين بالشهرمتوفر في محلات لاش .

benefit,thefaceshop

- من اليمين مزيل المكياج بالشاي الاخضر من ذا فيس شوب  روعه يابنات من اجمل المزيلات اللي جربتها ناااعم على البشره ويشيل كل شي وحتى المكياج الي ضد المويه وسعره ممتاز انصح فيه وراح ارجع اشتريه اكيد ❤️ متوفر في محلات ذا فيس شوب .
 - من اليسار مرطب بشكل بخاخ من بينفت ريحته جميله وانوثيه ترطيبه مؤقت ماراح ارجع اشتريه لأن نتيجته بسيطه لاتذكر متوفر في وجوه و سيفورا .
denblan

- معجون denblan تبييض الاسنان جربته وبيض اسناني بشكل ملاحظ  جميل للي مايحبون اللصقات بس يبي له استمرار سعره مبالغ  فيه بالنسبه لمعجون اسنان تلاقونه في صيدليات وايتس .


soap and glory

سكراب من سوب اند قلوري اعشق منتجات الشاور من هالشركة تنظف وريحتها خيال مقشر بملح البحر وزيت الماندرين ريحته منعشه راح ارجع اشتريه بس دايم استغلو العرض عليه متوفر في صيدليات بوتس .

by terry
فاونديشن شير اكسبرت من باي تيري دايم احطه والقى مدح على بشرتي خفيف ويغطي ولا سبب لي حساسيه جميل مره سعره مبالغ فيه بس اذا تبين تغطيه جميله وخفيفه انصحك تاخذينه بدون تردد هالماركة كانت في دابنهامز وحاليا غير متوفر للاسف . 😔

mac, bioderma

- من اليمين مرطب للبشره من بايودرما ترطيبه عادي وكميته قليله جدا بالنسبه لسعره متوفر في صيدليات وايتس و بوتس .
- من اليسار ستورب كريم من ماك تحطينه قبل الاساس يعطي نضارة وقلو طبيعي للبشره نتيجته جميله بس لاحظت اغلب منتجات ماك للبشره تسبب نفور بوجهي ماراح ارجع اشتريه :( 

وخلص البوست اتمنى استفتدوا منه 
تابعوني على التويتر والانستقرام والسناب على حسابي norahbeautybox 
 القاكم على خير 💕❤️

No comments:

Post a Comment