Saturday 1 August 2015

قناع الطين من سيفورا sephora mud mask

مرحبا صبايا
قبل فتره حطيت صوره بالانستقرام لما شريت ماسك الطين من سيفورا كثير سألو عنه قلت اكتب عنه تجربتي بالتفصيل
هنا للي مهتم يشتريه :


الماسك يجي بعلبه بلاستك فاخره قوامه ناعميحتوي على الزنك والنحاس يتوزع على البشره بطبقه معتدله لما ينشف على وجهك يتحول للون افتح هنا تغسلين وجهك بمويه مع التدليك .
الماسك لما جربته حسيته يحرق بالبدايه بعدها يخف واذا نشف تماما ماتحسين باي شيء ينظف البشره بشكل عميق ويزيل الدهون بشكل ملاحظ ويشد البشره مره لدرجة من بكرا احس بشرتي مازالت مشدوده .
ريحته عاديه مب حلوه ولا شينه .
اذا تبين نتايج حلوه تستخدمينه لمده مرتين بالاسبوع تقريبا بس انا عن نفسي تو متش مرتين بالاسبوع :( 
سعره بخمس وسبعين وسعر معقول مره بالمقارنه بالماسك المشهور قلام قلو اللي سعره 300 تقريبا
النتجية بتعجب اللي بشراتهم دهنيه اكثر بس للبشرات الجافه احس لازم بعده كميه مرطب عموما انصح فيه لان سعره مقارنه بالنتيجه اللي شفتها معقول جدا
انصح تجربونه بفرشه الماسك من سيفورا للتوزيع مره جميله وتوزع بالتساوي بعد ماقالت لي صديقتي الماسكات ماينفع توزع باليد وانا طايحة بهالفرشه انظف واسرع .
اتمنى هالبوست عجبكم والقاكم على خير .
تابعوني على التويتر والانستقرام والسناب هذا حسابي : norahbeautybox

4 comments:

  1. الفرشة لي فترة وأنا حاطة عيني عليها بس بعد كلامك تحمست أكثر أعزم وأشتريها بأذن الله
    وبالنسبة لوصفك للماسك جميل وحسيته رخيص، توني شارية قلام قلو الحجم الصغير بـ ٦٩ ريال اتوقع مافيه الا ٣٠ مل اذا مو اقل
    شكراً ع المواضيع الجميلة بجد رجعتك للتدوين أجمل قرار الله يباركلك فيه ويسعد قلبك ♥♥♥

    ReplyDelete
    Replies
    1. شكرا رنا لدعمك 🙈 القلام قلو بالنسبه لسعره مبالغ فيه جدا جربي هاذي وماراح تلاحظين فرق يذكر بالعكس سيفورا عجبني اكثر ❤️❤️❤️

      Delete
  2. حبيت وصفج له و قوامه باين جميل
    بس ما بيناسبني للأسف . . مشكوره .

    ReplyDelete
    Replies
    1. حسافة ممكن تاخذين سامبل تجربينه يمكن يناسبك ❤️

      Delete