Friday 16 September 2016

تجربتي لفاونديشن الكوشن



بالفتره الاخيرة جربت فاونديشن الكوشن ( اسفنجة / مخدة ) الطريقة مستورده من اسيا وصارت اغلب الماركات تنزل هالنوع من الفاونديشن جربت لوريال وسيفورا وقلت اكتب تجربتي عنهم عشان تستفيدون بالاضافة للنقاط اللي تجمع هالنوعيه من الاساس :
 العلبه فيها الفاونديشن على شكل اسفنجة متشربه بالاساس السائل مع اسفنجة خارجية ويفصلهم بلاستك  وكل الماركتين فيهم مرايه
كل الماركتين تغطيتهم خفيفه وينفع للي بشراتهم صافيه او مافيها عيوب كثيره وتبي تعطي منظر صحي وقلوي زي منظر عارضات الازياء .

sephora wonderful cushion

 فاونديشن سيفورا  نزل عندنا قبل شهر تقريبا تغطيته خفيفه يعطي مظهر ديوي لكن مادهن معي استخدمته مع بودره لورا مرسيه الشفافه ومابدا يختفي الا بعد اربع او خمس ساعات بالنسبه للدرجة ناسبتني مره ( كثير يعرفون لوني من السناب والانستقرام ) درجة ٣٣ اسمها walnut مثاليه علي . الفاونديشنات نادر القى درجة ضابطه علي بهالشكل بس هذا اختيار موفق مره .


 LOREAL nude magique cushion
لوريال اخذته من مطار دبي ومادري اذا نازل عندنا اول لا .. تغطيته شفافة خفيفة  يعطي مظهر ديوي بالنسبه لي دهن معي مررررره بشكل كبير مع اني حاطه باودر بس دهن بعد ساعه او اقل الدرجة اللي اخذتها غامقه مع ذلك فيها اندر تون وردي رمادي
اول ساعه كان جميل وطبيعي ماكاني حاطه شي بس استفزني منظر اللوك الدهني :(

ملاحظات :


الاسفنجة اللي مع الفاونديشن ممتازه معه بس جربت ريل تكنيك الستبلينق برش برضو فضيعه معه فاللي عندها الاثنين تجربهم مع بعض وتشوف النتيجة .
الفاونديشن بشكل عام اعجبني وحبيت التركيبة الطبيعيه بالضبط زي بشرات العارضات بالرن واي رطبه ولامعه وماكانهم حاطين شي بس ماينفع ابدا للي بتخفي عيوب او بشرتها فيها حبوب يعني يغطي النمش والاثار البسيطه والاحمرار غيره لا .


ايجابيات :
تغطية طبيعيه
سهل بالحمل والتنقل
سهل التوزيع

سلبيات :
المنتج كميته قليله

هذا كل شي بتدوينه اليوم اتمنى استفدتوا واخذتوا فكره عن الفاونديشن واتمنى تشاركوني بارائكم اذا مجربينه بالسناب او الانستقرام او التويتر او هنا ... في كل مكان اسمي norahbeautybox

القاكم على خير 

2 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete

  2. تسرب المياه هي واحدة من الأخطاء التي يمكن أن تسبب المزيد من المشاكل. عندما يحدث تسرب للمياه ، تنشأ مشاكل مثل انقطاع المياه ، والفيضانات ، وظهور الرطوبة ، والروائح الكريهة … وأسوأ شيء هو أنه مع مرور الوقت ، تكون النتائج أكثر كارثية.'

    شركة كشف تسربات
    ارخص شركة كشف تسربات المياه
    كشف تسربات المياه بدون تكسير
    شركة كشف تسربات مياه بالرياض
    شركة كشف تسربات المياه بالرياض
    كشف تسربات المياه بالرياض
    كشف تسربات بالرياض
    كشف تسربات المياة
    شركة فحص تسربات المياة بالرياض
    كشف تسربات مياه

    ReplyDelete