Monday 13 August 2012

بلشر كريمي اتش دي من ميك اب فور ايفر Make Up For Ever HD Blush




حمرة سايله كريميه اتش دي من ميك اب فور ايفر لونها وردي فوشي ثباتها عالي رقمها ٣
بصراحة هاذا اكثر شي خيب ظني اول شي كنت حابه اللون وشريته على اساس بيمشي معي لما شريته رجعت جربته تفاجأت انه صعب تدمجينه ولما تحطين نقطه كبر حبه الرز تبلشين فيها ويصير شكلك مهرج هذا غير انها تنشف بسرعه فيبيلك تدمجيين اول ماتحطينها على خذوذك بسرعه ماحب هالنوعيه من المنتجات فيه صعوبه خصوصا اني شخصيه رايقه ودقيقه بالميك اب: )
يمكن انا غلطت باللون كونه فاقع زي ماقلت حتى لو حطيت كمية شوية مره يضل فاقع لكن المشكلة رحت للمحل على اساس بجرب لون ثاني نفس الشي طلع معي صعوبه بالدمج .
الالوان جميله جدا الثبات ممتاز ممكن يجلس ثمان ساعات وفوق 
طبعا لاني تركته وماحبيته جف بعلبته مع انه شاريته قبل اقل من ٨ شهور!!
مايحتاج اقول اني ماراح اشتري هالمنتج حتى بالوان ثانيه لكن اللي ماناسبني يناسب غيري والعكس : )

*متوفر في دبنهامز ٬ سيفورا ٬ وجوه ٬ فافافوم .

4 comments:

  1. فعلاً هالبلشر خيبة أمل عندي رقم 6 ما استفدت منه ولا مرة لما نشف بعلبته :(

    ReplyDelete
    Replies
    1. اشوا يعني مب بس انا لحالي

      Delete
  2. حتى أنا من اسوء المنتجات اللي شريتها ، اذكر اذا حطيت نقطة مرا صغيرره يطلع شكلي كاني مهرج من جد ومايدمممجج ابد كويس تحسين فيه شي غلط .. طبعا نششف مثلكم وما استخدمته الا الظاهر مرتين قاعده احاول فيه بس مافي فايده ممن جد ما ناسبني ..

    ReplyDelete
  3. Hey! I could have sworn I've been to this blog before but after reading through some of the post I realized it's new to me.

    Anyhow, I'm definitely delighted I found it and I'll be book-marking and checking back frequently!


    Also visit my webpage related internet page

    ReplyDelete