Tuesday 4 September 2012

حمرة بيتش من ماك Blush Peaches From MAC


بلشر بيتشس من ماك لونه خوخي زي اسمه بالضبط احب الاسماء اللي توصف المنتج بكل بساطه ( بدون لف ودوران ) زي فيه بلشر من نيكس اسمه بيتش وهو بينك باربي هههه .
على كل حال لونه خوخي اصلي طبيعي دافي مات بدون اي لمعه صبغته واضحه جدا كميه قليله توزعينها تكفيك وممكن تزيدين لو بغيتي اكثر وراح تتوصلين للون اللي تبغينه روعه رووووعه هالبلشر من افضل منتجات ماك بالنسبه لي وكونه بدون لمعه يخليه انسب بلشر لكل يوم و يعطيك حيويه وانتعاش خصوص بالصيف لو حطيتيه مع برونز بيطلع احلى لوك ثباته اعتبره عالي يبقى معي لاكثر من ٨ ساعات ولونه ينفع لجميع البشرات لكن الافضليه للبشرات الميديم الى الغامق ناصعات البياض يمكن يكون عليهم تو متش وممكن تحطينه بخفه بيعطيك شكل طبيعي جدا .
سواتش:

* متوفر في محلات ماك ٫دبنهامز المملكه .
* اتمنى انكم استفدتوا و لا تنسون التعليق والمشاركه ♥ ♥ :)
* للاشتراك في مدونتي اضغطي على الرابط الموجود في اليمين . 
* وللأستفسارات السريعه والمتابعه انا موجودة على التويتر ( تويتر نوره بيوتي بوكس )

p.s :بنات الكويت الحبيبه يسمون الروج حمره وحنا بالسعوديه نسمي البلشر حمره p;

5 comments:

  1. بصراحة كل مواضيعك احلى من بعضها وطريقتك واسلوبك ماشاء الله عليك

    ReplyDelete
    Replies
    1. مشكووره على متابعتك وتعليقاتك وتابعي الجديد

      Delete
  2. اللون خطير كنت محتاجه زي كذا بالضبط .... تسلم دياتك واختياراتك

    ReplyDelete
    Replies
    1. ان شاء الله بيعجبك اللون .... مشكوره على ردك

      Delete
  3. السلام عليكم
    كيفك اخت نوره والله انا طلبت هذا اللون من ماك عن طريق النت بس لسا ماوصلني وانا بشرتي بيضاء بس مو ناصعة البياض ان شاء الله يكون اللون مناسب ليا وشكراً مررررا استفدت من مدونتك واصلي الابداع 🌹🌹

    ReplyDelete