Saturday 24 November 2012

أضاءه كرستيان ديور آمبر دايموند Christian Dior Amber Diamond

مرحبا ... ان شاء الله كلكم بخير وطيبين .. ❤❤
اليوم بتكلم عن اضاءه ديور امبر دايموند اللي حطيتها من ضمن مشترياتي بالنت قبل فتره وبعد تجربه شهرين تقريبا قلت لازم اكتب عنها ❤❤
اول شي بقولكم شي مؤسف ان الأضاءه ماتنباع عندنا واستغرب هالشح بمحلاتنا كل شي ناقص والاشياء قديمه وطلعت بعدها كولكشنات غير وهم لسا .. المشكله لو بسوي احصائيه حنا اكثر بنات نحب الميك اب مادري ليه مايحترموننا ويجيبون الجديد اول بأول طبعا بعد شهور من البحث بمحلاتنا يأست وطلبتها من النت بظرف اسبوع ونص صارت عندي الحمدلله .
نجي للأضاءه اللي وقعت في غرامها.. انا مدمنه اضاءات واحسها اساسيه بالميك اب تعطي لوك صحي ومنعش وجميل ماحب الميك اب اللي يكون كله مطفي يعني حتى لو روجك مطفي ورسمت عيونك كذلك حلو تضيفين لمسه اضاءه تكسر هالميك اب ومايصير شكلك باهت ❤❤
دايم ابحثي بالاضاءه انها تكون اقرب شي للطبيعي وانتي تدورين اضاءه ابتعدي عن اللي يكون فيه شمير واضح واهم شي حبيبات الشمير ما تكون كبيره ،، بعدي عن اللي تكون على فضي ودايم ابحثي عن اللي تميل للذهبي هي اقرب للطبيعي .. للاسف ماقد جربت اضاءه من الميزانيه المحدوده فما عندي بديل او شي قريب خصوصا ان ماركات الميزانيه المحدودة عندنا عندهم فقر بالبرونزر والاضاءات.

اضاءه ديور عباره عن خمس الوان متدرجه  من الالوان الذهبيه الى البرونزيه الفاتحه صبغتها واضحه تحطين بالفرشه بشكل خفيف منها الثبات ثابته لاكثر من ٦ ساعات العلبه تحتوي على الكثير يعني اتوقع تكفي لوقت طويل تجي معها المخبأ اللي مادري وش فايدته !! يجي منها علبه ثانيه طلعوها بعد هاذي اسمها روز دايموند والوانها جايه على وردي كثير يقولون انها شبيهه بسوفت اند جنتل من ماك وجربت اضاءه ماك بالمحل عشان اقيمها واقارن لقيت ان سوفت اند جنتل اخشن من ديور امبر دايموند لمعه ديور جايه انعم واسطع ماك جميله جدا لو بغيتي بديل .
هنا حطيت السواتش طبعا مب زي على البشره ابدا وماحب احط صور مو من تصويري الا للضروره فاعذروني : )


ان شاء الله تكون هالتدوينه وافيه لهالأضاءه واستفدتوا لو بالشيء البسيط : )  ❤❤
* للاشتراك في مدونتي اضغطي على الرابط الموجود في اليمين بالضغط على .
* وللأستفسارات السريعه والمتابعه انا موجودة على التويتر ( تويتر نوره بيوتي بوكس )


17 comments:

  1. انا استخدم سوفت اند جنتل من ماك وحابتها مره ❤
    هاللمعه المشكله فكرت فيها قبل ولقيت عليها سب وانها ماتبين وموقد المدح ! شئ غريب فعلاً ههههه
    ياليت اعرف نوع بشرتك ^^

    وتتهني فيها يارب

    ReplyDelete
    Replies
    1. انا حاطتها براسي فا اتجاهل اي سب عشان اشتريها هههه
      صدقيني ماتستاهل اي سب وكثيير يسألوني وش حاطه
      نوع بشرتي مختلطه
      ونورتي عالم التدوين ياقمر

      Delete
  2. ليش تفتحين الجروح هالاضاءه بكل فيديو باليوتيوب القى بنات يستخدموها واموت قهر ماقدر اطلبها يارب يوفرونها هنا
    كشوره حبيبتي حبيت البوست مع انه قهرني ههههه

    ReplyDelete
    Replies
    1. فعلا مشهوره بالنت لكن هنا محد يعرفها لانها مانزلت
      ان شاء الله يشوفون هالتدوينه وينزلونها p;

      Delete
  3. مرا كنت انتظر هالبوست
    يعطيك العافيه ي حلوه

    ReplyDelete
    Replies
    1. سعيده بمتابعتك يابو ويعافيك يارب

      Delete
  4. الله ع البوست الجميل
    طيب انا عندي خبر حلو
    فيه عند انقلوت اظاءه قريبه مره لشانيل كانت عندي وخلصت ولا كان صورتها
    ناعمه احب تأثيرها ع الوجه
    وفيه بعد عند بوبي براون
    الله يسعدك يانوره

    ReplyDelete
    Replies
    1. انقلوت ماقد شفت اضاءتهم ياليت تعلميني اسمها ؟
      اجمل شي الناعم تستفيدين منه بشكل يومي
      يعطيك الف عافيه ياقمر

      Delete
  5. تسلميين ياعسل ❤
    من اول حاطتها ببالي بس قريب شريت تبع the balm
    فقلت اصبر شوي ،
    مره حمستيني عليها
    وصادقه بخصوص محلاتنا هنا شي يقهر ><
    اذكر جلست ساعه اوصف للي تبيع عن هذي الاضاءه وكل شوي تطلع لي شي
    تأكدت انها مو عندنا كالعاده :\

    ReplyDelete
    Replies
    1. ذا بالم عليها مدح قوي برضو
      الله يصبرنا عليهم هذا اللي اقوله
      تسلمين انتي : )

      Delete
  6. ماشاء الله عليكم مرره تعجبوني انا مو مره بالميك ماكان من اهتمامتي لان شغفي كان بدراستي ودحين اتخرج ووقلت بفضي واعلم نفسي
    الحمدالله مشييت شي مرره جيد وصرت اعرف حاجات وماحتاج اروح مشاغل الا عشان يرسمو حواجبي ادفع مكياج عيون كامل بس ماخليها
    تسويلي غير حواجبي احس شغلي يعجبني اكتر المهم انا بتآكد من معلومه الاضاءه دي ممكن استخدمها ع جفن وتحت الحاجب وممكنن احطها
    فوق البلشر صح انا عندي برضو من ديور كدا زي تابلت في شدو ولايت وبودر مره جيد استخدم الاضاءه بس كدا هل لها استخدامات تانيه
    غير كدا او افكار واش تفرق الايت عن الشيمر

    ReplyDelete
    Replies
    1. حلو الواحد يسوي لنفسه متعه وتوفير ونظافه
      الاضاءه هاذي تقيردين تحطينها شدو وتحت الحاجب اكيد وعلى الانف وعلى الارنبه للشفايف تعطي جمال للروج ..
      الاضاءه الشيمر الهاي لات كلها اسم واحد ويتلف باختلاف الماركات

      Delete
  7. يم يم شكل الأضاءة لذيييذ.!!!!
    أسعار ديور كيف .؟ نفس اللي هنا .؟

    وعندي سؤال بخصوص الأضاءة , شالفرق بين الشيمر واللمعة انا شوي اتلخبط بهالقصة .!

    مثلا اللمعة اللي تجي بسائل بنفت هذي شسمها .!! وتقدرين تزوديني بصور

    ReplyDelete
    Replies
    1. اسعار ديور بمواقع النت ممتازه يمكن اقل من عندنا بس مع الظرايب والتوصيل ازيد <و ش الفايده
      الشيمر تركيبه الاضاءه ولها مسميات كثيره والعمل اللي تسويه تعطي لوك صحي ومنعش لللميك اب والوجه واهم شي تركزين على الاماكن اللي تبغين مثل عظمه الخد وتحت الحاجب .. فيه تدوينه كتبتها عن اللي تقصدينها تبع بينفت تلقينها بقسم ماركه بينفت

      Delete
  8. هالاضاءه حلوه واسمها شيمر ديور البرونز وف ع وردي بعدد انزلت عندنا الكويت من زمان اخذت الاثنين البرونز ( الدايموند) و الوردي بعد حلووين ك صباحب او حتي ف البيت بدون ميك اب اوفر :$

    ReplyDelete
  9. نوره انصحك بماركة sleek مرره روعه
    طلبت اضاءه قريبه من اضاءه ديور
    http://www.sleekmakeup.com/face/bronzers-and-highlighters/glo

    ReplyDelete
  10. ايش رأيك بالزهري منها .......وأي وحده انسب للصباح الذهبية ولا الزهرية

    ReplyDelete