Thursday 28 February 2013

February Favs 2013 الأفضل في شهر فبراير



رجعت للمفضلات (عبارة عن افضل المنتجات اللي استخدمتها في الشهر اللي فات ) احس من زمان ماكتبت بس لأن احيانا مالقى شي جديد فحلو اخذ بريك مع اني اعشق فديوهات وتدوينات المفضلات .


 اجمل بيبي كريم جربته بيبي كريم لوريال كثير بنات قالوا لي علمينا اذا عجبك وابشركم انه عجبني P: جميل جدا وخفيف تغطيته متوسطه ماستخدمت الا هو طوال هالشهر اسوء مافيه يبي له ترطيب عالي لانه قوامه ناشف .. 



كواد الشدو رقم ٤٠١ من زمان شاريته لكن ماحصل اجربه الا هالفتره واستغربت اني متجاهلته التغطيه واللون جميلين مره وثابت مره من الماركه التركية flormar فيه كثير تاجرات على التويتر يوفرونها واسعارها مناسبه .

 يمكن كثير اتكلم عن هالبرايمر لي سنة استخدمه وابشركم خلص وناوية اشتري واحد ثاني من افضل البرايمر اللي جربته يعطي اللون الاصلي للشدو الثبات رائع لاكثر من ١٢ ساعه تكتفين بنقطتين منه وتوزعينه على العيون قبل الشدو وبعدها بلحظات توزعين الشدومن ماركة تو فيسد تحصلونها في سيفورا .


المسكارا من ريفلون تكثف وتطول اجمل مافيها انها خفيفه جدا ماتحسين حاطه شي على رموشك مكتوب على العلبه انها تساعد على نمو شعيرات الرموش مادري اذا صدق او لا بس نشوف وش يصير .

 اضاءه لميتد اديشن من ماك اسمها WHISPER OF GILT يمكن تحصلونها لأن احيانا تقعد الاشياء فيعرضونها .
هذا اخر منتج شريته من كولكشنات ماك لأنهم زودوها ماغير ينزلون كولكشن وبين كل كولكشن وكولكشن كولكشن فرعي !!! ماصار يهمني وش ينزلون وغالبا المنتجات اللي بالكوكلشنات اللي تنزل تصير جودتها سيئه خصوصا الفرش مانصحكم تشترون منها .


 مافي اجمل من انك ترجعين لمنتج كنتي ناسيته وتكتشفين انك تحبينه بلشر من بينفت اسمه شوقر بمب Sugarbomb لونه مشمشي ذهبي جميل جدا يعطي لوك صحي منعش انصح فيه للصيف .


مادري وش فيني هالشهر على ريفلون !
الارواج هاذي اعتبرها بالنسبه لي افضل ارواج ماركه ريفلون ثابته ومرطبه وتغطيتها كامله واسعارها ممتازه 
الاول اسمهMink رقمه ٦٧١ الوسط اسمه CHERRIES IN THE SNOW رقمه 440 والأخير اسمه Fire & Ice رقمه ٧٢٠ ...
القلوس انا مب راعيه قلوسات ابدا بس هذا طحت فيه غرامه برضو من ريفلون حلاته مايدبق وتحسينه ثقيل اسمهPink Pop رقمه ١٨٠ .


فرشه الفلات كابوكي من سيقما رقم F 88  اعجبتني هالفرشه مره استخدمها لتوزيع الفاونديشن واحيانا تنفع للكنتور دمجها ناعم وتعطي تغطيه صافيه تقدرون تشترونها من هنا .


ماقلت لكم ريفلون قصتها قصه :/ هذا المناكير المطفي الوحيد اللي عندي واكتشفت اني احب المطفي اللون اخضر غامق فخم وكلاسي اسمه Emerald City رقمه ٠٣٢ مره انصحكم فيه طبعا عشان تعرفين اذا هو مطفي او لا فيه ستكر على الغطا مكتوب عليه مات .

اسرع شي اخلصه بالبيت الشموع والقهوة هالشمعه من باث اند بودي وركس من الاروماثيربي وهي مجموعه محدوده من الشموع هي شموع للاسترخاء والنوم .


اخر شي حطيته قبل بالانستقرام وهو دولاب الاكسسورات الجميل العظيم كل ما اشوفه اقول ويني كنت عنه من زمان جميل ومنظم ومرتب لكل الحاجات الاكسسواريه اول كنت حايسه نفسي بالادراج والعلب والتعليقات والسلسله تتشبك مع الاسواره < حرب 
واللحين يارب لك الحمد بس افتح واتنقى جاني احساس الاميرات ههه انصحكم فيه بقوه شريته من طيبه الرياض فيه من بني واسود وابيض سعره 550 تقدرون تطلبونه من هنا  ع الطلب
خلصت مفضلاتي اتمنى تستفيدون يارب وتلقون شي يعجبكم القاكم على خير حبيباتي ..

  • *للاشتراك في مدونتي اضغطي على الرابط الموجود في اليمين بالضغط على  
  • تلقوني هنا على التويتر  
  •  إذا حابين تطلبون من سيقما هذا كود التخفيض تحطونه قبل ماتسوون تشيك اوت ويخفض لكم ١٠ بالميه SAVE2013 

Thursday 14 February 2013

حمره خدود من ديور Rosy Glow Healthy Glow Awakening Blush

مرحبا بنات  
قبل فتره سمعت عن بلشر جديد من ديور وكثير بالنت تكلموا عنه وعن ميزه فكرته وقررت اشتريه وهذا اول بلشر عندي من ديور وصراحه ماتوقعت انه نازل عندنا لانه جديد واسواقنا دايم يتأخرون بس الحمد لله لقيته موجود في دبنهامز . 



اذا فتحتي الكرتون تلقين العلبه مع المخبأ المخملي اللي اتمنى اعرف وش فايدته (مره ماله داعي ) المهم زي ماتشوفون لونه وردي فاقع يجي معاه فرشه صغيره والعلبه فضيه جميله جدا .. اللي خلاني اشتري هالبلشر انه يتحول حسب كميائيه الجسم يعني يعطي كل بشره لون مثلا بنت سمراء بشرتها يغير هاللون للون الوردي الدافي والبيضاء يقلب لونها وردي فاتح وهكذا ... الفكره مميزه وعجبتني مره المنتجات اللي زي كذا اللي تكون عالميه تناسب جميع البشرات بالعالم قليله بس اتوقع بيكون لها صيت بالشهور الجايه .
فيه شدوات من سماش بوكس نفس الفكره وقد جربت عينه قلوس من سماش بوكس يقلب اللون حسب لون شفايفك .  
اللي بقوله بالنهايه ان لونه بالعلبه مايطلع على الخدود زي كذا ابدا يتحول حسب بشرتك يناسب جميع الوان البشره ثباته جربته مرتين وثابته ممتاز من 5 الى 6 ساعات قوامه بودره بدون لمعه وصبغته واضحه وفيه ريحه ورد خفيفه ..بالنسبه لسعره غالي واعتبره مبالغه من ديور 218 على بلشر بس يمكن عشان تميز هالبلشر عن البلشرات العاديه .
ان شاء الله عجبكم هالريفيو واستفدتوا منه.
هنا سواتش بس زي ماوضحت اللون متغير .



اشوفكم بخير ..    

Sunday 3 February 2013

ارواجي العشرة المفضلة من ماك My TOP 10 MAC Lipsticks


مرحبا فيكم في مدونتي 
احس من زمان ماكتبت مع انه شوي بس تعودت ادون بشكل اسبوعي 
اليوم بكتب عن افضل ١٠ ارواج من ماك بالنسبه لي .. ارواج ماك مشهوره ومتنوعه والألوان تقريبا اي لون يخطر على بالك موجود وهذا اللي يحبب البنات فيه سواء اللي تحب الناتشورال او الجريئ كلهم بيلقون اللي يبونه 
بالنسبه لبنات كثير يقولون ماك يشقق الشفايف بالنسبه لي ماشفت هالشي خصوصا اذا قشرتي ورطبتي شفايفك فماراح تلقين مشكله 
ميزه ارواج ماك غير تنوع الألوان وهو تنوع التركيبه من الشير للمات 
الاسعار اول كانت ارخص تقريبا ٨٦ واللحين رفعوا الاسعار للتسعينات وكل مالهم يزيدون مادري وش سياستهم ماك بارتفاع الاسعار :( 
قسمت ارواجي المفضله على حسب درجه اللون خمسه ناتشورال وخمسه ملونه وغالبا اكثر شي استخدمه النتاشورال بس بالصيف حلو  التغيير والجرآه او الشتاء بالمناسبات تحبين يكون التركيز عالي على الروج 
النتاشورال / الطبيعي :


من اليمين لليسار :
KINDA SEXY لونه وردي على نيود نوعه مات جميل مع رسمه كحل عريضه يعطي لوك فخم .
VIVA GLAM V لونه بيج على بني في لمعه خفيفه دايم امدح هاللون نوعه لستر
ANGEL لونه وردي طبيعي نوعه فروست ( روج كيم كارداشيان المفضل ) 
MOCHA لونه بني فاتح اعتبره نيود قد كتبت عنه وفيه توب يشبه له مره اللي عندها واحد تكتفي فيه نوعه ساتن 
BRAVE لونه وردي وفيه لمحه موف خفيفه روجي الصباحي المفضل نوعه ساتن 

 الوان جريئه / صارخه :
RUSSIAN RED لونه احمر فيه لمحه اورنج خفيفه جدا جميل جدا ومن افضل الارواج الحمراء اللي جربتها كثير ممثلات هوليود يعتمدونه نوعه مات .
UP THE AMP لونه موف جميل جدا بالنسبه لموف مع ان الموف مش مرغوب على الشفايف يعطي ايحاء كأنك تدخنين P: بس هذا غير نوعه امبلفايد .
IMPASSIONED لونه وردي فاقع جميل بالصيف مع التان نوعه امبلفايد .
REBEL لونه موف غامق ممكن تحطين طبقه خفيفه منه ويعطي وردي على موف خفيف لون البنات المفضل لون شتوي ماينفع بالصيف نوعه ساتن .
GIRL ABOUT TOWN لونه وردي فوشي جميل جدا هاللون ينفع بكل وقت من الالوان اللي اعشقها كثير قد كتبت عنه هنا مع بديل من ريفلون هنا نوعه امبلفايد.

انواع ارواج ماك للفائدة : 
المات : هو المطفي وتغطيته ثقيله غالبا وقت ثباته اكثر من الباقي احيانا يجفف الشفايف يحتاج ترطيب ولتقشير لنتيجه افضل .
الساتن : هو تقريبا مطفي لكن فيه لمعه او اضاءه خفيفه مناسب للي شفايفه جافه ويبغون تغطيه ثقيله هذا نوعي المفضل
الفروست : لامع وتغطيته متوسطه .
امبلفايد : هو اللي يجي سهل وكريمي وتغطيته متوسطه واحيانا ثقيله فيه لمحه قلوسيه .
لستر : هو اللي لامع مره وتغطيته خفيفه وثباته خفيف الى متوسط . 

اتمنى تعجبكم هالارواج وتساعكم بالتسوق وياليت تكتبون لي بالتعليق تحت وش ارواجكم المفضله من ماك 
اشوفكم بخير ..
فرش سيقما تخفيض ١٠ بالميه
http://www.sigmabeauty.com/?Click=344496

تحطين هالكود اذا سويتي تشيك اوت BASE2013